أخبار عاجلة

الشرطة بغزة : العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة لشركة الاتصالات وسط قطاع غزة

كشف المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في غزة العقيد أيمن البطنيجي لوكالة سوا الاخبارية صباح اليوم السبت أنه تم العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة من أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى.

وقال البطنيجي حسب ما أوردت وكالة سوا الإخبارية أنه وفور تلقي الشرطة بلاغا بسرقة أحد مستودعات شركة الاتصالات في المنطقة الوسطى يوم الجمعة الماضي ، باشرت المباحث العامة التحقيق في القضية”.
وأكد المتحدث باسم الشرطة في غزة أن المباحث العامة تمكنت خلال 48 ساعة من العثور على جزء كبير من المعدات المسروقة ، وتم إعادتها الى شركة الاتصالات.
وأوضح ان القضية لا تزال مفتوحة والتحقيق جاريا مع مشتبه بهم على ذمة القضية.
وكانت شركة الاتصالات قد استنكرت في بيان لها أمس عملية السطو التي تعرض لها المستودع الرئيسي للشركة في منطقة الزوايدة بغزة، والتي أسفرت عن سرقة محتوياته والتي تقدر بنحو خمسة عشر مليون شيكل، الامر الذي قد يحول دون تقديم الخدمة لشريحة واسعة من أبناء شعبنا في المحافظات الجنوبية.
وقالت الشركة في بيانها إن الذين أقدموا على سرقة جميع الكوابل النحاسية وكوابل الالياف الضوئية والخزائن والمقاسم الطرفية وغيرها من مواد ومعدات الشبكة الاساسية المستخدمة في صيانة شبكة الاتصالات في المحافظات الجنوبية، لم يكترثوا الى انّ فقدانها سيؤدي حتماً إلى توقف الشركة عن تركيب خطوط جديدة وصيانة الاعطال التي تتعرض لها، وانقطاع الخدمات عن المواطنين.

شاهد أيضاً

هاجم مسلحون مجهولون، الخميس، مستشفى حكومي بمحافظة الضالع اليمنية (جنوب)، وفق ما أفاد شهود عيان لمراسل الأناضول. وذكر الشهود أن “مستشفى النصر العام” وسط مدينة الضالع، تعرض

اليمن / العزيز الأحمدي / الأناضول هاجم مسلحون مجهولون، الخميس، مستشفى حكومي بمحافظة الضالع اليمنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *